أ ش أ

صرح محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن مباراة القمة التي تقام مساء السبت المقبل على استاد برج العرب والمؤجلة من الأسبوع ال17 في بطولة الدوري العام تعتبر بطولة خاصة بين الأهلي والزمالك ولكنها لن تكون حاسمة للفريق الذي سيتوج بدرع الدوري العام خاصة أن البطولة ما زالت ممتدة وهناك أكثر من مباراة سوف يخوضها الفريقان خلال الفترة القادمة.

وأضاف يوسف – في تصريح اليوم الأربعاء – أن الثلث الأخير من بطولة الدوري العام هو الأصعب حيث يشتد الصراع على الهروب من الهبوط وتقاتل الفرق بكل قوة من أجل الحصول علي نقطة على أمل أن تنقذها من شبح الهبوط ونفس الأمر للفرق التي ترغب في دخول المربع الذهبي بحثا عن المشاركة في بطولة أفريقية وهو ما يزيد من صعوبة مهمة الفرق التي ترغب في الفوز باللقب ويؤكد أن مباراة القمة تبقى بطولة خاصة بين الفريقين ولكنها لن تحسم فوز فريق بالبطولة.

وشدد المدرب العام بالأهلي على أن الفريق يسعى دائما إلى إسعاد جماهيره من خلال الفوز في جميع المباريات والتتويج بالبطولات وأنه يآمل في مواصلة عروض ونتائج الفريق القوية في بطولة الدوري العام وتحقيق النتيجة التي يتطلع إليها الجهاز الفني في مباراة الزمالك يوم السبت المقبل.

وأوضح يوسف أن الجهاز تابع اللاعبين الدوليين خلال مشاركتهم الدولية; سواء في المباريات الرسمية أو الودية وأن الأمور تسير بشكل جيد في استعدادات الفريق.

واختتم يوسف تصريحاته مؤكدا أنه يتمنى أن تمر الأمور بسلام خلال المرحلة الحالية وعدم تعرض أي لاعب لإصابة خاصة أن جميع المباريات التي يخوضها الفريق في المرحلة المقبلة; سواء على المستوى المحلي أوالإفريقي في غاية الأهمية.


Source: أونا – رياضة

آخر أخبار الرياضة